Nidal

“You know what I did? I left troops to take the oil. I took the oil. The only troops I have are taking the oil, they’re protecting the oil. I took over the oil.”

  • Il y a (malheureusement) encore des choses qui fonctionnent au Liban : la police libanaise arrête 27 hommes dans un bain turc à Beyrouth pour « sodomie »
    http://www.tayyar.org/Tayyar/News/PoliticalNews/ar-LB/gays-beirut-arrest-zek-933.htm

    ذكرت قناة الـ ’MTV’ أن دوريّة من مكتب حماية الآداب في وحدة الشرطة القضائيّة داهمت حمّام تركي يقع قرب فندق عريق في العاصمة ، بين شارعي الحمرا وفردان ، حيث ألقت القبض على 27 شابّاً بتهمة ’ممارسة اللواط ’ .وأفادت القناة أن مكتب حماية الآداب كان قد تلقّى تقارير عن ممارساتٍ ’شاذّة’ تحصل داخل الحمّام التركي المخصّص للرجال ، باستثناء يومٍ واحد في الأسبوع مخصّص للنساء.

    وفي معلومات الـ ’MTV’ ، يرتاد الحمام عددٌ من مثليّي الجنس ، حيث يحصل داخله في بعض الأحيان جنس جماعي بين المثليين ، وقد اعترف الشباب بأنهم كانوا يمارسون ’اللواط’ داخل الحمام باستثناء 3 منهم أنكروا ذلك.

    من جهتهم ، حاول بعض الناشطين في جمعيّة ’حلم’ توكيل محامٍ عن الذين لم يوكلوا محامين بعد من بين الموقوفين الـ 27. وتجدر الإشارة إلى أن الجمعية المذكورة تُعنى بحقوق المثليين وتطالب بإلغاء المادة 534 من قانون العقوبات اللبناني والتي تنصّ على أنّ ’كلّ مجامعة على خلاف الطبيعة يعاقب عليها بالحبس حتى سنة واحدة’.