BFMTV.COM - La page est introuvable

/04c3

  • ماكرون ليس بطلًا.. ولن نَقِف في صف المُصفِّقين له.. ومُشادّته الكلاميّة المُفتَعلة مع حارس إسرائيلي مسرحيّة مُمِلّة.. وهذه هي أسبابنا | رأي اليوم
    https://www.raialyoum.com/index.php/%d9%85%d8%a7%d9%83%d8%b1%d9%88%d9%86-%d9%84%d9%8a%d8%b3-%d8%a8%d8%b7%d9%8

    Macron n’est pas un héros et nous ne ferons pas partie de ceux qui l’applaudissent. Sa dispute avec un garde israélien est une pièce de théâtre. voilà notre analyse.

    ماكرون ليس بطلًا، ولن يكون، وإذا كان قد أُهين من قبل بعض رجل الأمن الإسرائيليين، فإنّه يستحق هذه الإهانة، لعلها تذكّره هو وغيره من الزّعماء الغربيين بمواقفهم المُنحازة للاحتلال الإسرائيلي وجرائمه، وهُم الذين ظلّوا لعُقود، يُلقون علينا مُحاضرات حول فوائد الجُنوح للسّلام، والحِوار مع العدو، وعندما فعل البعض منّا ذلك، وسقطوا في المِصيَدة، جرى التخلّي عنهم، بل ومُطالبتهم بالتّنازل بالكامل عن جميع حُقوقهم في الأرض والكرامة، وإلا فإنّهم يُعادون الساميٍة، ويكفي الإشارة إلى تأخّر الرئيس الفرنسي ساعات عن لقاء نظيره الفِلسطيني، وهو مَوقفٌ يفتقد إلى اللّياقةِ بأشكالها كافّة.
    لن تخدعنا هذه المُشادّة، ولن تدفعنا للتّصفيق لماكرون أو غيره، فمن يقِف في خندق الاحتلال، ويُشَجِّع مُمارساته الإجراميّة بدعمه أو صمته، هو مُعادٍ للساميّة العربيّة والإسلاميّة، بل وللإنسانيّة جمعاء، وقَطعًا لن يدوم هذا الوضع، وساعتها لن ينسى الشّعب الفِلسطيني من وقَف معه، ومن وقف مع عدوّه، وحينها لكُلِّ حادثٍ حديث.

    #palestine #macron